آخر الأحداث والمستجدات 

الأمين العام الجهوي لحزب الجرار يدعو لفتح تحقيق عاجل في الخروقات التي تعرفها بلدية الرشيدية

الأمين العام الجهوي لحزب الجرار يدعو لفتح تحقيق عاجل في الخروقات التي تعرفها بلدية الرشيدية

نظمت الأمانة العامة الجهوية بجهة مكناس تافلالت لقاء حزبيا بمدينة الراشيدية لإنتداب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي للأصالة و المعاصرة، و ذلك يوم الأحد 10 نونبر 2013 بغرفة الصناعة و التجارة و الخدمات.

اللقاء ترأسه الأمين العام الجهوي المصطفى المريزق بحضور رئيس المجلس الجهوي بناصر بالحاج و بعض أعضاء الأمانة الجهوية و ممثلين عن كل دوائر إقليم الرشيدة و مستشارين و مسؤولين حزبيين من ميدلت و كرامة.

ذات اللقاء، تميز بالكلمة الإفتتاحية التي قدمها المصطفى المريزق بالمناسبة و التي وجه إتهم فيها علانية للعدالة و التنمية بالفساد في شخص مكتبها المسير للمجلس البلدي، مطالبا السلطات المحلية و الجهوية و الوطنية بفتح تحقيق عاجل  في ما تعرفه بلدية الرشيدية من خروقات بالجملة و من تجاوزات إدارية و تدبيرة. كما كشف النقاب عن ما تعرفه العديد من المناطق العميقة بالإقليم من ميز عنصري و من تهميش و "حكرة" و غياب أبسط شروط العيش الكريم، محملا المسؤولية لكل من بنى ثروات خيالية من الريع السياسي  من التحكم في الدقيق المدعم و من الغاز و من المواد الغذائية  الأساسية، مستغلا إبتعاد الإقليم عن المراكز الكبرى، و هوما جعل العديد من النساء و الرجال ينهشون بالبكاء تفاعلا مع كلمة المريزق.

و في الأخير، تم إنتخاب لجنة تحضيرية  (تتكون من 33 عضوا) تظم تمثيلية النساء و الشباب و الطلبة و المستشارين و الأطر و الفعاليات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-11-11 10:09:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك